الاعداد السابقة للصحيفة
السبت11 مايو

تقارير إسبانية تؤكد توقيع كافاني لريال مدريد!

منذ 11 سنة
1
2505
تقارير إسبانية تؤكد توقيع كافاني لريال مدريد!
وكالات

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مهاجم فريق نابولي الأورغواياني “إديسون كافاني” وقع لفريق ريال مدريد الإسباني لينضم لصفوف الفريق الملكي مع بداية الموسم الجديد.

وبحسب ما جاء في صحيفة “ديفنسا سنترال” والمقربة للغاية من سينتياغو بيرنابيو أن مهاجم منتخب الأوروغواي “إديسون كافاني” وقع بالفعل لريال مدريد منذ عدة أشهر، وهي المعلومات ذاتها التي أكدتها الصحافة الإيطالية حيث أكدها الصحفي الإيطالي إنزو نقلا عن مصادر في نابولي.

ويعد كافاني أحد الأهداف الرئيسية لحامل لقب الدوري الإسباني للتوقيع معه في الصيف المقبل مع جناح توتنهام “غاريث بيل”.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد تناولت وجهة اللاعب الأورغواياني وراح البعض يؤكد اقترابه من الدوري الإنجليزي، وآخرون ربطوا بينه وبين برشلونة الإسباني، بينما راحت إدارة نابولي الإيطالي إلى أنه لم تتحدد بعد وجهة اللاعب، إلا أنها أكدت أنه أغلب الظن لن يبقى داخل جدران نابولي في الموسم المقبل.

ويعاني ريال مدريد في مركز رأس الحربة الصريح وذلك بعد تراجع مستوى المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والمهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

التعليقات

ر
راكان العتببيً عدد التعليقات : 88 منذ 11 سنة

ماعلينا من كافاني – بذكركم بشي للتاريخ فقط بما ان ريال مدريد طرف في الموضوع سبق وان لعب ضده النصر السعودي ( العالمي ) في كاس العالم للأنديه في البرازيل عام 2000  

الظريف في الامر ان مباراتهم كانت بعد صلاة العصر بتوقيت المملكه وفي نفس اليوم يلعب الهلال ( المحلي ) مع سدوس في العيينه بعد صلاة العشاء

هههههههههههههههههههههه قادمون يا اسيا هههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً